تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد

قصة أنمي Tonikaku Kawaii تدور حول الصبي “ناسا” الذي يلتقي في أول يوم له بالمدرسة الثانوية باللطيفة الجميلة” تسوكاسا” فتاة أحلامه التي لطالما انتظرها، ليقع بالطبع في حبّها من أول نظرة، ولكنه حينما اعترف بمشاعره لها كان ردّها المُفاجيء له أنها لن تقبل مُوَاعدته إلاّ إذا تزوجا! لتختفي من حياته بعدها، وتظهر من جديد في يوم ميلاده الثامن عشر، وتتحقق المعجزة ويتزوجا بالفعل في أسرع وقت ممكن، لتبدأ حينها الحياة الزوجيّة للثنائي غريب الأطوار، فكيف ستكون حياتيْهما من الآن فصاعدًا ومالذي ينتظرهما في تلك الحياة الجديدة؟


الاستوديو : Seven Arcs
9.23
-
-
2020

عام 2061، عندما أصبح السفر إلى الفضاء ممكنًا ومتداول، وشرع طلاب مدرسة “كايرد” الثانوية في الصعود لمعسكر على كوكب. ولكن بعد وقت قصير من وصول المجموعة B5 إلى موقع المعسكر الخاص بهم، يقوم جسم خفيف غامض وغير متوقع بالظهور للأعضاء التسع، مما أدى بهم إلى مكان يبعد بـ 5012 سنة ضوئية عن كوكبهم الأصلي


الاستوديو : Lerche
9.15
+13
12
2019

إستكمال لمواسم سابقة


الاستوديو : Bones
9.64
-
12
2019

تدور الاحداث حول ايرين ييغر ( بطل القصة ) ... حيث عاشت ثلاث اجناس في هذا العالم الواسع ... وهم البشر ، و العمالقة ، و الحيوانات ... حيث عاشوا معا منذ البداية ... و كانوا العمالقة يتفوقون على البشو و الحيوانات بحجمهم و قوتهم ... و كانوا العمالقة بلا عقل ( اغبياء ) ليس لديهم اي هدف ... حيث كانوا البشر متفوقين عليهم من الذكاء و التطور ... كانوا العمالقة يتعدون على البشر و يسلبون حياتهم بأكلهم ... مع ان العمالقة لا يحتاجون الغذاء ليعيشوا ... و كانت الافضلية لدى العمالقة ... فقرر البشر التجمع داخل منطقة تحيطها ثلاث اسوار كبيرة جدا ( طولها حوالي 50 متر ) ... يسمى كل جدار بأسم ( جدار ماريا ، جدار روز ، جدار سينا ) ... و كان طول العمالقة يتراوح من 5 متر الى 25 متر و احيانا الى 30 متر ... و عاش البشر داخل الاسوار لأكثر من 100 عام ... و كان لدى ايرين حب الاستكشاف ... حيث كان يريد معرفة ماذا يوجد وراء الاسوار ... فقرر ان يذهب الى فيلق الاستطلاع اللذين يذهبون خارج الاسوار بهدف جمع المعلومات و قتل العمالقة ... حتى جاء ذلك اليوم و جاء عملاق طوله 60 متر و دمر السور الاول ... و من هنا تبدأ الاحداث ... المزيد>>


الاستوديو : Wit Studio
9.69
+17
-
2018

الموسم الثاني من الأنمي ... قبل مئات السنين , أصبح البشر على حافة الفناء من قبل كائنات وحشية شبيهة بالبشر سميت بالعمالقة. مما أجبر الناجين من البشر على الإختباء في خوف خلف جدران خرسانية عملاقة , ما يخيف حقا من هذه المخلوقات هو أن إفتراسهم للبشر ليس نابعا من جوعهم و لكنه ليس إلا من أجل المتعة  . لضمان بقائهم  قام البشر الناجون بالعيش فى حالة دفاعية خلف ثلاثة حواجز منيعة مما أسفر عن قرن كامل بدون أي مواجهة مع العمالقة . لكن على الرغم من هذه الحياه المسالمة كان هذا السلام بمثابة الهدوء الذي يسبق العاصفة وقد حدثت العاصفة بالفعل وجرفت في طريقها الأخضر واليابس وفي لحظة تدمر السلام الزائف  الذي كان يعيشه البشر عندما تمكن أحد أضخم العمالقة من إحداث ثقب في الجدار الدفاعي الذي كان من المفترض أن يكون منيعا أمام هجمات العمالقة و بدأت حالة من الفوضى وسط المجتمع البشري للنجاة بحياتهم والإحتماء بالجدار الثاني بعد أن إقتحم العمالقة الجدار الأول وعاثوا فيه تخريبا ودمارا  . عقب خسارة شخصية لأغلى ما يملك على أيدي المفترسين , عزم "إيرين إيجر" على تكريس حياته لهد... المزيد>>


الاستوديو : Wit Studio
9.41
+17
12
2017

تكملة لاحداث الموسم الاول والذي يتحدث عن صبي بلا مأوى يُدعى أتسوشي ناكاجيما، يُقابل في يوم رجلاً وينقذه ليكتشف أن الرجل هو عضو في وكالة تحري ولدى أعضائها قوى خارقة. تتحرى هذه الوكالة القضايا الخطيرة التي يستعصي رجال الشرطة والجيش مجابهتها.


الاستوديو : Bones
9.25
+17
12
2016

 تدور القصة حول صبي بلا مأوى يُدعى أتسوشي ناكاجيما، يُقابل في يوم رجلاً وينقذه ليكتشف أن الرجل هو عضو في وكالة تحري ولدى أعضائها قوى خارقة. تتحرى هذه الوكالة القضايا الخطيرة التي يستعصي رجال الشرطة والجيش مجابهتها.


الاستوديو : Bones
9.37
+17
12
2016

 تدور أحداث الإنمي حول "ياجامي لايت" وهو طالب في المرحلة الثانوية ذكيٌ وعبقري عثر على مذكرة بها قوة خارقة للطبيعة تحمل اسم مذكرة الموت قام الشينيغامي ريوك بإسقاطها على كوكب الأرض ونتيجةً لهذا تُمنح مذكرة الموت لِمن يستخدمها القدرة على قتل أي شخص سبق وأن رآه عن طريق كتابة اسمه في المذكرة وتسرِد أحداث الإنمي مُحاولة لايت لإقامة عالم خالِ من الشر يكون هو المسيطر عليه بإستخدام المذكرة ومن هنا يدور الصراع المعقد بينه وبين المحقق "إل" الذي يحاول القبض عليه .


الاستوديو : Madhouse
9.52
-
37
2006

 قبل مئات السنين , أصبح البشر على حافة الفناء من قبل كائنات وحشية شبيهة بالبشر سميت بالعمالقة. مما أجبر الناجين من البشر على الإختباء في خوف خلف جدران خرسانية عملاقة , ما يخيف حقا من هذه المخلوقات هو أن إفتراسهم للبشر ليس نابعا من جوعهم و لكنه ليس إلا من أجل المتعة  . لضمان بقائهم  قام البشر الناجون بالعيش فى حالة دفاعية خلف ثلاثة حواجز منيعة مما أسفر عن قرن كامل بدون أي مواجهة مع العمالقة . لكن على الرغم من هذه الحياه المسالمة كان هذا السلام بمثابة الهدوء الذي يسبق العاصفة وقد حدثت العاصفة بالفعل وجرفت في طريقها الأخضر واليابس وفي لحظة تدمر السلام الزائف  الذي كان يعيشه البشر عندما تمكن أحد أضخم العمالقة من إحداث ثقب في الجدار الدفاعي الذي كان من المفترض أن يكون منيعا أمام هجمات العمالقة و بدأت حالة من الفوضى وسط المجتمع البشري للنجاة بحياتهم والإحتماء بالجدار الثاني بعد أن إقتحم العمالقة الجدار الأول وعاثوا فيه تخريبا ودمارا  . عقب خسارة شخصية لأغلى ما يملك على أيدي المفترسين , عزم "إيرين إيجر" على تكريس حياته لهدف واحد ألا وهو القضاء على ا... المزيد>>


الاستوديو : Wit Studio
9.6
-
25
2013

سنوات مضت عندما كان الثعلب الشيطان المسمى كيوبي لا يزال موجود، يمتلك هذا الثعلب في المجموع تسعة ذيول قوتها حقا هائلة، فقط واحد من بين التسعة يستطيع هد الجبال وإثارة أمواج عالية. باختصار هذا وحش مخيف وهزيمته شبه مستحيلة إن لم نقل أنها مستحيلة لما هاجم قرية الورقة تصدى له أعتى وأشد الشينوبي بقوة لكن بدون فائدة ، كيوبي لا يهزم بقي الأمر على هذه الحال إلى أن ظهر رجل على أرض المعركة،يمتلك هذا الأخير جرأة وشجاعة لا مثيل لها لقد كان هو الهوكاجي الرابع ونظرا لقوة هذا الوحش لم يبق أمام الهوكاجي الرابع خيار سوى أن يضحي بنفسه لحبس الكيوبي في جسد مولود اسمه ناروتو مرت سنوات عديدة على هذه الحادثة … كبر قليلا ناروتو وبدأ يتعرف على العديد من الشخصيات التي لها دور كبير في حياته و هكذا يعيش العديد من المغامرات المشوقة والكثير من المواقف الكوميدية و المثيرة و المؤثرة ليحقق حلمه بأن يصبح في يوم من الأيام هوكاجي .


الاستوديو : Studio Pierrot
9.41
+13
500
2007

سنوات مضت عندما كان الثعلب الشيطان المسمى كيوبي لا يزال موجود، يمتلك هذا الثعلب في المجموع تسعة ذيول قوتها حقا هائلة، فقط واحد من بين التسعة يستطيع هد الجبال وإثارة أمواج عالية. باختصار هذا وحش مخيف وهزيمته شبه مستحيلة إن لم نقل أنها مستحيلة لما هاجم قرية الورقة تصدى له أعتى وأشد الشينوبي بقوة لكن بدون فائدة ، كيوبي لا يهزم بقي الأمر على هذه الحال إلى أن ظهر رجل على أرض المعركة، يمتلك هذا الأخير جرأة وشجاعة لا مثيل لها لقد كان هو الهوكاجي الرابع ونظرا لقوة هذا الوحش لم يبق أمام الهوكاجي الرابع خيار سوى أن يضحي بنفسه لحبس الكيوبي في جسد مولود اسمه ناروتو مرت سنوات عديدة على هذه الحادثة … كبر قليلا ناروتو وبدأ يتعرف على العديد من الشخصيات التي لها دور كبير في حياته و هكذا يعيش العديد من المغامرات المشوقة والكثير من المواقف الكوميدية و المثيرة و المؤثرة ليحقق حلمه بأن يصبح في يوم من الأيام هوكاجي .


الاستوديو : Studio Pierrot
9.24
+13
220
2002